أخبار الرياضةالكورة الاوروبيةكأس أمم أوروبا

توني كروس يوجه رسالة إلى بيدري بعد إصابته.. ويكشف كواليس العودة إلى منتخب ألمانيا

وجه لاعب وسط منتخب ألمانيا المعتزل حديثًا، توني كروس، رسالة مهمة إلى بيدري لاعب إسبانيا ونادي نادي برشلونة، بعد إصابته القوية خلال مباراة الأمس في كأس أمم أوروبا، كأس أوروبا 2024.

وتعرض بيدري لإصابة مبكرة عبارة عن التواء جانبي في الركبة اليسرى بعد تدخل قوي من كروس في أول 8 دقائق وتم استبدال الإسباني على الفور.

وكانت هناك انتقادات قاسية ضد كروس منذ الأمس بسبب عدم خروجه للحديث عن إصابة بيدري خلال المباراة رغم أنه صرح في أكثر من وسيلة اعلامية لكن دون التطرق لهذا الأمر.

وكتب كروس رسالة إلى بيدري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: أتمنى الشفاء العاجل له، لم يكن لدي أي نية في إيذائك على الإطلاق، كل التوفيق لك، لأنك لاعب عظيم”.

وأكمل الألماني حديثه وكشف عن كواليس عودته مرة أخرى إلى منتخب ألمانيا من جديد: “في يوم 29 سبتمبر 2023، رن هاتفي”.

وتابع: “كان المتصل هو يوليان ناجلسمان (المدرب لـ ألمانيا)، كان طلبه الوحيد هو عودتي إلى منتخب ألمانيا من جديد (بعد الاعتزال في عام 2021)”.

واستمر: “أول فكرة خطرت في ذهني، أنا لست غبيًا، لقد قلت نعم على الفور، لأن القلب هو من قرر ذلك، واليوم 6 يوليو، أعترف بأنني سعيد بهذا القرار”.

وأضاف: “رغم كل الحزن الذي أشعر به منذ صافرة نهاية مباراة إسبانيا بالأمس، لقد كنت أرى أن منتخب ألمانيا لديه مستوى أفضل مما كان عليه في السنوات الماضية، لكنني لم أتوقع أن في هذا الوقت القصير أن يشارك إلى هذا المستوى مرة أخرى والمنافسة بقوة على لقب كأس أوروبا 2024”.

وزاد: “لقد شعرنا بدعم ومساندة الجماهير لنا، أود أن أشكركم بشكل شخصي على المشاعر الرائعة التي اظهرتموها في الأسابيع القليلة الماضية، كان أمرًا فريدًا للغاية”.

وأتم: “لكن لي تقدم بطلب أخير، على الجميع أن يساندوا هذا المنتخب، لقد استعادت ألمانيا مستواها، لا تتركوا هذا الفريق، من المهم أن تساندونه في جميع الفترات السيئة، لأن كل شخص يعمل من أجل نجاح هذا المنتخب”.



المصدر

مقالات ذات صلة