أخبار الرياضةالكورة الاوروبيةكأس أمم أوروبا

مبابي يكشف حديثه مع ديشامب من أجل استبداله خلال مباراة فرنسا والبرتغال

أدلى كيليان مبابي، قائد منتخب فرنسا، بتصريحات بعد للتأهل إلي منافسات نصف نهائي بطولة كأس أمم أوروبا، مساء أمس ضد منتخب البرتغال.

وتلاقى المنتخبان في خضم منافسات ربع نهائي كأس أوروبا 2024، حيث فازت فرنسا بركلات الترجيح بنتيجة 5-3.

وشارك مبابي في تلك المباراة كأساسي قبل استبداله من قِبل المدرب ديدييه ديشامب، في الدقيقة 105، خلال الشوط الإضافي.

وقال مبابي في تصريحات نشرتها شبكة “rmcsport” الفرنسية: “هناك الكثير من المشاعر، نحن سعداء حقًا، نحن ما زلنا في البطولة، سنحاول التعافي جيدًا من أجل الاستعداد للمباراة ضد إسبانيا”.

وأضاف: “استبدالي؟ حسنًا، لقد تحدثت إلى المدرب في نهاية الوقت الأصلي بالفعل، اتفقنا على المحاولة، في الشوط الإضافي الثاني أخبرته أنني لم أعد أنني في حالة جيدة، كنت متعبًا للغاية، فقال لي حسنًا، سأقوم بالتبديل”.

وواصلأ: “آمل أن أساعد الفريق في الدور قبل النهائي لكن قبل كل شيء أنا سعيد للغاية من أجل الفريق، الأمر متروك لي للتأقلم ضد إسبانيا”.

وفيما يخص أداء فرنسا، وقال: “من الصعب الإجابة، نحن في حالة نشوة، غدًا سننظر أكثر قليلاً إلى جانب الأداء، لن أقول لك كلامًا بدون معنى، في غرفة خلع الملابس لم نفكر كثيرًا في حقيقة أننا لم نسجل”.

وأكد: “لكن من الواضح أنه يجب علينا مواصلة النظر في هذا الأمر، مع الحفاظ على هذه الصلابة الدفاعية، لكننا سنواصل تحليل كل هذا”.

وعن تعرض رأسه للاصطدام بالكرة، وقال: “انتهى بي الأمر على الأرض، لم أتمكن من الرؤية جيدًا في البداية ولكن بعد ذلك أصبح الأمر على ما يرام”.

المصدر

مقالات ذات صلة