أخبار الرياضةالدوري المصريالكورة العربية

نادي الزمالك يستهدف عودة الانتصارات في مواجه قوية ضد الإسماعيلي بـ الدوري

تقام مساء غدًا الأحد، قمة كروية بين فريقي نادي الزمالك والإسماعيلي، في ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، للموسم الحالي 2023-2024.

ويستضيف ملعب القاهرة الدولي، مباراة نادي الزمالك والإسماعيلي، التي تقام ضمن مواجهات الأسبوع الـ30 من عمر مباريات المسابقة المحلية.

مواعيد مباراة نادي الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري

تقام مباراة نادي الزمالك والإسماعيلي، الأحد 7 يوليو 2024، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

ويسعي فريق نادي الزمالك للعودة إلي الانتصارات سريعاً بعد الوقوع في فخ التعادل بالجولة الماضية ضد فاركو 1-1، بالإضافة إلي رغبته في التقدم بترتيب جدول الدوري المصري.

نادي الزمالك شارك 23 مباراة حتي الآن في بطولة الدوري المصري، إذا حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 5 مواجهات وخسر في 7 مباريات.

ويحتل فريق نادي الزمالك، المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 38 نقطة.

فى حين على الجانب الآخر، يدخل فريق الإسماعيلي بقيادة مدربه إيهاب جلال المباراة، ويهدف إلى الخروج بنتيجة إيجابية في ظل معاناته من النتائج غير الجيدة خلال الفترة الأخيرة، والهروب من مناطق الهبوط.

فريق الإسماعيلي في آخر 7 مباريات له ببطولة الدوري المصري، حقق فوزًا واحد فقط، فى حين تلقي الهزيمة في 3 مواجهات وتعادل في 3 مباريات.

ويحتل فريق الإسماعيلي، المركز الثاني عشر، في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 31 نقطة من 29 مباراة.

جدير بالذكر أن نتيجة مباراة الدور الأول من بطولة الدوري المصري، التي جمعت فريقي نادي الزمالك والإسماعيلي، على ملعب ملعب الإسماعيلية، انتهت بالتعادل السلبي.

المصدر

مقالات ذات صلة