أخبار الرياضةالدوري المصريالكورة العربية

النادي الأهلي يتسلح بالجمهور وتاريخ المواجهات ضد طلائع الجيش في الدوري

تتجه أنظار عشاق ومتابعي كرة القدم المصرية، مساء غدًا الإثنين صوب ملعب ملعب القاهرة الدولي، لمتابعة مباراة فريقي النادي الأهلي وطلائع الجيش.

المباراة من المتوقع إقامتها في خضم منافسات الجولة الـ30 من عمر الدوري المصري الممتاز “النيل”.

ويخوض فريق النادي النادي الأهلي مباراته طامحًا في استغلال عامل الجمهور وتاريخ المواجهات من أجل المضي قدمًا نحو ملاحقة فريق بيراميدز صاحب صدارة الدوري.

إذ يحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 54 نقطة، حصدهم من 22 مباراة، بعد أن فاز في 17 مباراة وتعادل في 3 مواجهات وخسر لقائين، فيما سجل 52 جولًا واستقبلت شباكه 20 جولًا.

ويقبع فريق طلائع الجيش في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 35 نقطة، حصدهم من 28 مباراة، وذلك بالفوز في ثماني مباريات والتعادل في 11، فى حين تعرض للهزيمة في تسع مواجهات.

جدير بالذكر، أن النادي الأهلي وطلائع الجيش قد التقيا في 34 مباراة بالدوري، حقق المارد الأحمر الفوز في 26 مباراة، فيما فرض التعادل كلمته على 7 مواجهات، وانتصر الفريق العسكري في موقعة واحدة.

جدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين النادي الأهلي وطلائع الجيش في الأول من شهر يوليو الجاري والمؤجلة من الدور الأول، قد انتهت بفوز المارد الأحمر برباعية دون رد.

المصدر

مقالات ذات صلة