أخبار الرياضةالدوري المصريالكورة العربية

جوميز: نادي الزمالك لم يقدم أداءً جيدًا ضد الإسماعيلي.. والدوري لم ينته

تحدث البرتغالي جوزيه جوميز، المدرب لنادي نادي الزمالك، مشاركته للاعبين الشباب خلال مباراة الإسماعيلي التي أقيمت اليوم الأحد، ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وفاز نادي الزمالك على الإسماعيلي، بهدفين مقابل جول، في ضمن مواجهات الأسبوع الـ30 من عمر مباريات بطولة الدوري المصري.

وقال جوميز خلال تصريحات عبر قنوات “نادي الزمالك”: “اعطينا فرصة للاعبين الصغار وظهروا بشكل جيد، ومن الممكن أن نعطيهم الثقة ويطوروا من أنفسهم أكثر في الملعب”.

وبسؤاله هل ستعطي فرصة للاعبين الأساسيين أم استمرار الفرصة للناشئين خلال المباريات القادمة؟، أوضح: “اللاعبون الأفضل سيشاركون في المباراة المقبلة”.

وأكمل: “جمهور نادي الزمالك في المدرجات رائعين يخلقون أجواء مختلفة تمامًا وكنا نفتقدهم، ويعطون دفعة كبيرة للاعبين، وسعيد بعودتهم”.

وأستمر: “يوم جيد للزمالك من وجهة نظري، لطريقة ما وضح لنا أن لدينا لاعبين يستطيعون أن يمثلوا نادي الزمالك في المستقبل، لم نخلق فرصةًا كثيرة ولم نقدم أداء جيدًا ولكن سعيد باللاعبين، استطاعوا أن يغيروا النتيجة”.

وأردف: “فريق الإسماعيلي يمتلك لاعبين أقوياء، ومن وجهة نظري أدوا مباراة جيدة”.

وتابع: “حزين على وفاة أحمد رفعت، ما سمعته أنه كان لاعبًا جيدًا جدًا، هو يستحق أن نعمل فحصًا في كل الملاعب والاستادات، لتفادي أي حدث مثل ذلك في المستقبل”.

واستكمل: “ترتيب نادي الزمالك في الدوري، نحن في مكان بعيد عن المركز الذي من المفترض أن نتواجد به، لكن الدوري لم ينته”.

ومن جانب آخر، علق على خروج منتخب البرتغال من بطولة كأس أمم أوروبا كأس أوروبا 2024 من دور ربع النهائئ؟، قائلاً: “المباراة الماضية كانت الأفضل بالنسبالهم، منتخب فرنسا قوي جدًا، ولكن الحظ غير سعيد هو ضربة الجزاء”.

وبسؤاله هل رونالدو قادر أن سيواجه في اليورو المقبل، أتم حديثه: “هو محترف غير طبيعي، لو نظرنا لطريقة لعبه وسنه، ممكن نقول لا توجد فرصة، ولكن سنرى عندما تأتي البطولة المقبلة، هو كل يوم يقاتل مع نفسه ويعطي لنفسه حافزًا”.

المصدر

مقالات ذات صلة