أخبار الرياضةالكورة الاوروبيةكأس أمم أوروبا

داني أولمو: فرنسا ليست مبابي فقط.. وبيدري مثل أخي

أكد داني أولمو لاعب منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، على صعوبة مواجه فرنسا في نصف نهائي بطولة كأس أوروبا 2024، التي تقام في ألمانيا.

فرنسا بعد تخطي البرتغال بركلات الترجيح، ضربت موعدًا مع إسبانيا التي عبرت ألمانيا، في نصف نهائي كأس أمم أوروبا كأس أوروبا 2024، على ملعب أليانز أرينا.

وقال داني أولمو في تصريحات لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “أنا في حالة جيدة جدًا، وسعيد جدًا، أتعافى وأستعد للمباراة التالية، وفخور بما نقدمه في البطولة”.

وأضاف: “لم يتبق سوى القليل من أجل الفوز باللقب، خطوة واحدة، يتعين علينا عبور فرنسا وانتظار الفائز من إنجلترا وهولندا في النهائي، لقد فزنا بدوري الأمم الأوروبية، والآن نحن في نصف نهائي اليورو، هذا الجيل يستحق الاحترام”.

وعن مستواه في مواجه ألمانيا بعدما دخل بديلًا وسجل جولًا وصنع آخر، وقال: “الفريق بالكامل قدم أداءً مذهلًا وقاتلنا حتى النهاية، كنا متعبين وهذا الهدف الذي سجله ميكيل ميرينو، كان رائعًا، على المستوى الفردي قدمت أداء جيدًا، وأريد التطور أكثر مع إسبانيا”.

وتابع: “بيدري صديقي، كانت هناك بعض الأحاديث حول المنافسة بيننا، لكنها في صالح المنتخب، أهدي الفوز له، ونريد أن نقاتل من أجله، إنه مثل أخي وأتمنى له الشفاء العاجل”.

وعن مواجه فرنسا: “فرنسا فريق جيد للغاية، وصولهم لهذا الدور يجعلنا ندرك قيمة هذه المجموعة، لديهم عناصر فردية رائعة، وقوتهم الدفاعية والهجومية تجعلنا ننتظر لهم باحترام كبير”.

وشدد: “نحن سنواجه فرنسا وليس مبابي فقط، إنهم أكثر من مجرد لاعب، هناك ديمبلي وجريزمان وكانتي ورابيو، كل لاعب في منتخب فرنسا يمتلك مقومات فردية رائعة”.

واختتم: “هناك جدل حول كيفية وصول فرنسا إلى نصف النهائي، ولكن لا يوجد فريق يصل إلى هذا الدور دون جدارة، علينا أن نفوز حتى لو نعاني، وكذلك الأمر بالنسبة لـ فرنسا أو أي فريق، لقد لعبنا ضدهم من قبل ونعرفهم جيدًا. ستكون مباراة استثنائية بالنسبة للمشجعين”.

المصدر

مقالات ذات صلة