أخبار الرياضةالدوري الإنجليزيالكورة الاوروبية

ذا صن: سانشو يتأهب للعودة إلى نادي مانشستر يونايتد.. وعلامات استفهام حول مستقبله

يتأهب جادون سانشو للعودة إلى نادي مانشستر يونايتد هذا الأسبوع، حيث لا يزال مستقبله مع النادي الإنجليزي معلقًا حتى الآن.

كان سانشو قد قضى النصف الثاني من الموسم المنقضي على سبيل الإعارة في صفوف ناديه القديم، بوروسيا دورتموند.

جاءت تلك الإعارة بعد سوء العلاقة بين سانشو وتين هاج بسبب ما حدث خلال مباراة نادي مانشستر يونايتد وآرسنال الموسم المنقضي.

واستبعد تين هاج اللاعب الإنجليزي من قائمة المباراة بحجة أنه لا يشارك في التدريبات بالمستوى المتوقع منه، وهو ما دفع سانشو إلى إصدار تصريحات ناري ضد الهولندي.

ورغم قيام سانشو بحذف ذلك البيان في وقت لاحق، إلا أن علاقته بـ تين هاج لم تتحسن، وقرر المدرب استبعاده من حساباته تمامًا.

وانتهت فترة إعارة سانشو مع بوروسيا دورتموند، حيث ارتبط اللاعب بأكثر من وجهة، من ضمنهم النادي الألماني.

وذكرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية أنه من المتوقع عودة سانشو إلى نادي مانشستر يونايتد هذا الأسبوع، ولا يزال مستقبله في “الأولد ترافورد” معلقًا.

وأوضحت أن المسؤولين في مركز تدريبات نادي مانشستر يونايتد لا يعرفون ما إذا كان سانشو سينضم إلى تدريبات اللاعبين، في فترة الاستعدادات قبل الموسم الجديد أم لا.

وأفادت أن أولئك المسؤولين عادة ما يتم منحهم تفاصيل عودة اللاعبين إلى مركز التدريبات ومن سيشارك ومواعيد ذلك وجداول الاختبارات.

ومع ذلك، لا يوجد ما يشير إلى ما ستكون عليه تحركات سانشو، أو أي علامة على أنه وإريك تين هاج قد تصالحا بعد ما حدث الموسم المنصرم.

ولن يكون رحيل سانشو سهلًا، حيث يطالب نادي مانشستر يونايتد بـ45 مليون جنيه إسترليني جراء بيعه، كما إنه يتقاضى راتبًا يبلغ 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا وهو ما سيمثل عائقًا لأي نادِ راغب في ضمه.

المصدر

مقالات ذات صلة