أخبار الرياضةالكورة الاوروبيةكأس أمم أوروبا

قبل مواجه هولندا.. هاري كين يعلق على إصابته ضد سويسرا ويشيد بـ ساكا

علّق هاري كين مهاجم منتخب إنجلترا على استبداله للإصابة خلال مباراة فريقه ضد سويسرا بربع نهائي كأس أمم أوروبا “كأس أوروبا 2024”.

والتقى منتخب إنجلترا وسويسرا في دور ربع النهائي، مساء السبت، وحسم الأسود الثلاثة التأهل لنصف النهائي.

إنجلترا فازت بركلات الترجيح بنتيجة (5-3) بعد انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي (1-1).

وفي كرة مشتركة بعد التحام مع لاعب سويسرا، سقط هاري كين خارج الملعب وأمسك به مدربه ساوثجيت.

وتحدث هاري كين بعد المباراة في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي”، وقال: “عليك أن تجد طريقة، عندما تنظر إلى الأبطال السابقين في المسابقات، عليهم أن يخوضوا ركلات الترجيح”.

وأضاف: “الأمر يتوقف على لحظات، كان تقدم ساكا وتسجيل هذا الهدف أمرًا فريدًا بالنسبة له، لقد كنت هادئًا بشكل غريب خلال ركلات الترجيح”.

وأردف: “لدينا الكثير من اللاعبين الذين يسجلون ركلات الترجيح مع أنديتهم، وأعلم أنهم يتصدون عادة لركلة واحدة”.

وتابع: “أعتقد أن ركلات الترجيح هي أكبر ضغط ستشعر به كلاعب كرة قدم محترف، لكن بالنسبة لساكا، أن يتقدم كما فعل بعد الفترة الصعبة التي مر بها (إهداره ركلة ترجيح في نهائي يورو 2020 ضد إيطاليا)، أنا فخور به حقًا، ضد الجميع أسبوع واحد وسنرى إلى أي مدى يمكننا الذهاب”.

وتابع الحديث عن ساكا: “لقد كان حريصًا على مساعدة الفريق واللعب بالطريقة التي شارك بها لمدة 120 دقيقة، إنه أمر فريد حقًا ولا يمكنني أن أكون أكثر فخرًا به وبجميع اللاعبين، علينا النزول والاستعداد للمباراة في غضون أيام قليلة”.

وعن احتمال تعرضه للإصابة، أتم: “أنا بخير وأعاني من بعض التشنج، اتخذ المدرب قرارًا سريعًا (الإمساك به قبل السقوط واستبداله)”.

المصدر

مقالات ذات صلة