أخبار الرياضةالدوري المصريالكورة العربية

أحمد سالم يوضح أخر تطورات الحالة الصحية لـ أحمد سليمان.. ويوجه الشكر لجماهير نادي الزمالك

أوضح أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي نادي الزمالك، أخر تطورات الحالة الصحية لعضو مجلس الإدارة أحمد سليمان، وذلك بعد الأزمة القلبية المفاجئة التي تعرض لها في الساعات الماضية.

وقال أحمد سالم في تصريحات عبر قنوات “نادي الزمالك”: “أحمد سليمان بحالة جيدة وسيخضع لعملية يوم الأربعاء أو الخميس ويعود لأسرته وكل نادي الزمالك”.

وتابع: “الأمور الصحية لا تستطيع أن تعرف السبب المباشر لها، ولكن ضغوط الحياة والمجلس والأعباء المهنية تضغط على أي أحد، وتم اكتشاف الموضوع ببساطة، الأمور مطمئنة”.

وتابع: “كل التحية لجمهور نادي الزمالك عودته للمدرجات وما قدموه لأحمد رفعت”.

وعن الرخصة الإفريقية وقال: “كانت مسألة صعبة والمجلس عاش أسبوع شديد الصعوبة، لأنه كان تحدي كبير جدًا، مجرد غياب البطولات الإفريقية صعب أحد يتخيلها أو يتحملها، ولكن المجلس استطاع حل المشكلة في أضيق وقت، يكفي أن يتواجد اسم نادي الزمالك في إفريقيا أهم من أي شيء”.

وبشأن وفاة أحمد رفعت أفاد: “حالة الغضب الشديد لوفاة لأحمد رفعت مع التنظيم واعتراضات الأندية وبياناتها وموقف نادي الزمالك، كل ذلك تجميع لموقف عام من الاستياء لتنظيم المسابقات المصرية”.

وأكمل: “موقف نادي الزمالك في الفترة الحالية هو تحريك لمشاكل كثيرة جدًا منذ سنوات، وجوه متواجدة في اماكنها منذ سنوات كثيرة، شبه اجماع على ادائهم السيء، سواء تحكيميًا أو تنظيميًا، هذه الوقفة حدثت مع وعود وضمانات وتأكيدات أن ما حدث سابقًا لن يتكرر، وأن الجدول سيكون نظامه مختلف والمسابقة ستسير بانتظام والتأجيلات لن تكون على الهوا الشخصي ولكن سيكون وفق جدول موضوع مسابقًا”.

وأتم: “نادي الزمالك أخذ موقف لو حدث تقاعس أو تراجع آخر وارد أن نأخذ موقف آخر ليست نهاية العالم، النادي سجل موقف شديد اللهجة في الاعتراض”.

المصدر

مقالات ذات صلة