أخبار الرياضةالدوري المصريالكورة العربية

أحمد شوبير أعلن اللجوء للقضاء ضد كل من زج باسمه في “وفاة أحمد رفعت”

أكد أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي الأسبق والإعلامي الحالي، أنه سيتخذ كافة الاجراءات القانونية ضد كل من زج باسمه في واقعة الراحل أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت.

وكان أحمد رفعت قد تعرض لوعكة صحية شديدة، خلال مباراة مودرن سبورت والاتحاد السكندري، في 11 مارس المنقضي، خلال شهر رمضان المعظم، وسقط اللاعب مغشيًا عليه في تلك المباراة، ونُقل إثر ذلك إلى المستشفى حيث ظل بها عدة أيام تحت الرعاية الطبية الدقيقة لمتابعة حالته السيئة.

وعانى أحمد رفعت من توقف عضلة القلب والتي جعلته في حاجة إلى تواجده في العناية المركزة لفترة من الوقت، قبل أن تتحسن حالته ويغادرها إلى غرفة عادية، وتحسنت حالته بعد ذلك وغادر المستشفى، ولكنه تعرض لانتكاسة جديدة، حيث أصدر مودرن سبورت تصريحاتًا مفجعًا كشف من خلاله وفاة اللاعب عن عمر ناهز 31 عامًا.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم: “أول مرة سأتحدث بشكل شخصي، أنا لا أحب أن أتحدث في برنامجي عن أمور شخصية، لأن البرنامج ملك للمستمع، لكني مُضطر”.

وأضاف: “جمعت كل ما قيل عني، المهم من بينها وليس التافه، لأنني لن أستطيع أن أنساق وراء الحملات المجنونة والمسعورة، هناك إجراءات قانونية لا بد أن تتُخذ ضد كل من تحدث عني، ليس أمامنا غير القضاء المصري العادل، ليكون الفيصل بيني وبين أي بني آدم”.

وأردف: “هذا مهم وضروري، ممكن رجل يعرف أن يتحدث بشكل جيد ويقول كلمتين يضحكم بهم على الناس، أو ممكن رجل دمعته قريبة ويبكي، أو مذيع لديه مآرب وأمور في ذهني أريد من خلالها أن أوصل رسالة معينة، أو كاتب يأخذ الموضوع من ناحية الانتماء للزمالك أو النادي الأهلي، أو شخص بلا ضمير، كل هذا موجود”.

واستكمل: “أنا أقوم بتجميع كل هذا وأمامي أمرين، الأول هو قضاء مصر العادل، لأن لا بد أن نقف جميعًا ضد القضاء وكلنا نُحاسب والمُخطئ يأخذ عقابه، هذا حق الله، الأمر الثاني وعند الله تجتمع الخصوم، لكني مُصمم على ظهور الحقيقة بوضوح وهذا حدث”.

المصدر

مقالات ذات صلة