أخبار الرياضةالدوري المصريالكورة العربية

شاهد بالفديو | كولر يحسم الجدل حول مشاركة الشناوي خلال مباراة بيراميدز.. ويعلق ساخرا على “ثغرة” كريم فؤاد

تحدث مارسيل كولر المدرب لفريق الكرة الأول بالنادي النادي الأهلي، عن فوز اليوم الذي حققه على نظيره طلائع الجيش بهدفين دون رد، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، معلقاً على مواجه بيراميدز القادمة.

النادي الأهلي واجه طلائع الجيش على أرضية ملعب القاهرة الدولي، في ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مواجهات بطولة الدوري المصري.

وقال مارسيل كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “حاربنا من أجل اللعب على ملعب القاهرة، الملعب أصبح من سيء لأسوأ بعدما كان أفضل ملعب في مصر، حزين لما وصلت إليه حالته، لا أعلم فلماذا المهندسون المسؤولون عنه لا يهتمون به”.

وتابع: “الأداء كان سيئ في الشوط الأول والمنافس كان لديه أكثر من فرصة، مصطفى شوبير أنقذنا في أكثر من 3 أهداف مؤكدة، ولكن في الشوط الثاني كنا أفضل ونجحنا في تسجيل هدفين، وسعيد بتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط”. 

وعن سبب يغيب الشناوي وكهربا وقال: “كهربا ليس استبعادا، كان يتدرب منفرداً ولكنه تدرب مرة واحدة فقط بشكل جماعي وفي وجهة نظري مران جماعي واحد لا يكفي للدخول في قائمة المباراة”.

وأضاف: “الشناوي منذ عودته من إصابته في شهر 6 تحدثت معه بأنه سيكون من الصعب أن سيواجه كل الماتشات وفي النهاية شوبير قدم مباراة كبيرة كما أنني أرغب في الحفاظ على حساسية المباريات تحسبا لاحتياحنا للاعب في أي وقت (مش هينفع أجيبه من التلاجة)”.

وبسؤاله هل سيشارك شوبير ضد بيراميدز؟، أجاب: “تحدثت مع الشناوي واتفقت معه على أنه سيشارك خلال مباراة بيراميدز القادمة”.

وأردف: “سعداء جداً بأداء وسام أبو علي هو جاء من بيئة مختلفة تماما ولكنه أصيب في بداية تواجده معنا وعاد من الإصابة ولكن سعداء بمستواه وأهدافه ومازال لديه الكثير ليقدمه”.

وبسؤاله عن الثغرة في أداء كريم فؤاد، أفاد ساخرا: “بالتأكيد لابد من وجود ثغرة وراء كريم لأن خلفه الكورنر (مش هيقدر يلزق فيه)”.

واستطرد: “المسؤولية ليست الباك فقط ولكن من سيواجه خلفه أيضا لذلك إذا لم يقدم اللاعب المطلوب منه ستحدث أخطاء، ولكن هذه الثغرة لم تكن وراء كريم فقط بل الرباعي الخلفي كله وهذا ما تحدثت فيه معهم بين الشوطين ونجحنا في معالجتها”.

وأكمل: “مباراة بيراميدز هامة جداً سأعطي راحة للفريق غداً ثم سنخوض التدريبات وسأشاهد مباريات كثيرة لهم من أجل دراستهم جيداً وبالطبع إذا كان هدفنا الفوز بلقب الدوري علينا الفوز على بيراميدز”.

ورداً على تعديل موعد مباريات الدوري الساعة التاسعة، رد ضاحكًا: “بالطبع سيكون شئ جيد بالنسبة لنا ولكني سأنام متأخر جداَ”.

تصريحات كولر بعد مباراة النادي الأهلي وطلائع الجيش في الدوري

المصدر

مقالات ذات صلة