أخبار الرياضةالدوري المصريالكورة العربية

هنا جودة اعلنت رحيلها عن النادي الأهلي وخوض تجربة احترافية في فرنسا

اعلنت هنا جودة لاعبة تنس الطاولة بالنادي النادي الأهلي، رحيلها عن أروقة القلعة الحمراء لخوض تجربة احتراف في فرنسا.

وقالت جودة في تصريحات نُشر عبر حسابها الرسمي بموقع “فيس بوك”: “النادي النادي الأهلي بيتي، 12 سنة النادي النادي الأهلي كان له الفضل بعد ربنا أن اكون في المكانة التي أتواجد بها حاليًا”.

وأضافت: “اكتشفوني واهتموا بي ووقفوا جانبي منذ اليوم الأول حتى اليوم”.

وتابعت: “واليوم قبل خطوة احترافي في الدوري الفرنسي، أحب اشكر كابتن محمود الخطيب ومجلس إدارة النادي النادي الأهلي وكابتن خالد العوضي مدير النشاط الرياضي، وكابتن رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضي السابق، وكل مدربيني من اليوم الأول الذي بدأت فيه داخل النادي النادي الأهلي على كل دعمهم وحبهم وتشجيعهم لي، وكابتن أشرف عبد الفتاح، وكابتن شريف الساكت رؤساء جهاز تنس الطاولة بالنادي النادي الأهلي”.

واستكملت: “ومدربيني كابتن عادل شومان وكابتن مسعد رحيم وكابتن فتحي عبده وكابتن خالد عثمان وكابتن هشام اسماعيل وكابتن أحمد عياد وكابتن طارق فوزي وكابتن عبد السلام مطاوع وكابتن هيثم حامد وكابتن بسنت عثمان وكابتن حسين عبد المنعم وكابتن إكرامي محمد وكابتن يحيى حسين”.

واستطردت هنا جودة: “وشكري وامتناني الخالص للدكتور علاء مشرف لأنه آمن بموهبتي وكان عمري 4 سنوات ووجه المدربين للاهتمام بي منذ اليوم الأول”.

واختتمت: “شكرًا لجمهور النادي الأهلي العظيم الذي وقف بجانبي في كل نجاحاتي وتعثراتي، كل هذا الكلام لا يعبر عن حبي وامتناني لكم جميعًا، وسأظل بنت النادي الأهلي حتى آخر يوم في عمري”.

المصدر

مقالات ذات صلة