أخبار الرياضةالدوري المصريالكورة العربية

بعد تصريحات وليد عبد الوهاب.. الهيئة العامة لاستاد القاهرة تُعلن الموقف النهائي من استضافة مباراة النادي الأهلي وبيراميدز

اعلنت الهيئة العامة لاستاد القاهرة الدولي، عن استضافة ملعبها للمباراة المرتقبة بين النادي الأهلي وبيراميدز في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي مع بيراميدز يوم الجمعة المُقبل، الموافق 12 يوليو، في لقاء مؤجل من الأسبوع الرابع عشر من عمر المسابقة المحلية.

وكان وليد عبد الوهاب، رئيس هيئة ملعب القاهرة، قد صرح صباح اليوم الثلاثاء، بأنه يرفض استضافة مباراة الفريقين، بسبب تصريحات مارسيل كولر المدرب للأهلي عن سوء أرضية الملعب.

وكان مارسيل كولر قد انتقد أرضية ملعب مباراة ملعب القاهرة، بعد مباراة أمس ضد طلائع الجيش، والتي فاز بها النادي الأهلي بهدفين دون رد، وأكد المدرب السويسري على أن أرضية الملعب تتحول من السيء للأسوأ كل فترة، وأن بها حُفر كثيرة، وأضاف ساخرًا: “لا أعرف أين المهندسين المسؤولين عن أرضية الملعب”.

ونشرت الهيئة العامة لاستاد القاهرة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “ستقام مباراة النادي الأهلي وبيراميدز فى موعدها يوم الجمعة القادم علي ملعب القاهرة في تمام الساعة التاسعه مساءً.. كل التوفيق للفريقين”.

جدير بالذكر، أن بيراميدز يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة من الفوز في 21 لقاء والتعادل بـ5 مواجهات وتلقى هزيمة وحيدة.

فى حين يحتل النادي الأهلي المركز الثاني برصيد 57 نقطة، بعد الفوز في 18 لقاء والتعادل بـ3 مواجهات وتلقى هزيمتين.

المصدر

مقالات ذات صلة