أخبار الرياضةالدوري المصريالكورة العربية

رئيس هيئة ملعب القاهرة: أرفض استقبال مباراة النادي الأهلي وبيراميدز بعد تصريحات كولر

أكد وليد عبد الوهاب، رئيس هيئة ملعب القاهرة الدولي، على رفضه لتصريحات السويسري مارسيل كولر، المدرب للفريق الأول لكرة القدم بالنادي النادي الأهلي، والتي انتقد فيها المسؤولين عن أرضية الملعب.

وكان مارسيل كولر قد انتقد أرضية ملعب مباراة ملعب القاهرة، بعد مباراة أمس ضد طلائع الجيش، والتي فاز بها النادي الأهلي بهدفين دون رد، وأكد المدرب السويسري على أن أرضية الملعب تتحول من السيء للأسوأ كل فترة، وأن بها حُفر كثيرة، وأضاف ساخرًا: “لا أعرف أين المهندسين المسؤولين عن أرضية الملعب”.

وتابع: “أرسلت خطابًا لرابطة الأندية منذ أسبوع، وأخطرتهم بغلق ملعب القاهرة يوم 26 من الشهر الجاري، لبدء أعمال الصيانة استعداداً للموسم المُقبل”.

وأوضح رئيس هيئة ملعب القاهرة، أن ملعب السلام أو المقاولون العرب، هما الأقرب لاستضافة مواجه الأهلى وبيراميدز القادمة في بطولة الدوري، والمقرر لها يوم الجمعة الموافق 12 يوليو.

وأشار: “أرضية ملعب ملعب القاهرة لا يوجد بها حُفر مثلما صرح المدير الفنى لفريق الأهلى، ولماذا هذا الهجوم حاليًا رغم خوض مباراة على هذا الملعب منذ 3 أيام فقط؟”.

واختتم: “تصريحات المدير الفنى لفريق الأهلى غريبة ومن شخص غير مسؤول، خالد بيبو مدير الكرة بالقلعة الحمراء تحدث معى هاتفيًا من أجل الاعتذار”.

المصدر

مقالات ذات صلة