أخبار الرياضةالدوري الإنجليزيالكورة الاوروبية

لاعب نادي بايرن ميونخ يتوصل لاتفاق مع نادي مانشستر يونايتد

ذكرت تقرير اعلامية بريطانية، أن نادي مانشستر يونايتد توصل لاتفاق مع أحد لاعبي فريق كرة القدم الأول نادي بايرن ميونخ لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

نادي مانشستر يونايتد يسعى لتعزيز دفاعاته، بعدما تم تجديد الثقة في المدرب إريك تين هاج، الذي يسعى لإحداث ثورة في الفريق من أجل العودة للمنافسة على الألقاب.

صحيفة “ميرور” البريطانية، أكدت أن نادي مانشستر يونايتد أجرى محادثات خلال الفترة الماضية مع ماتياس دي ليخت مدافع فريق نادي بايرن ميونخ الألماني، بقيادة المدرب إريك تين هاج.

ويريد تين هاج ضم مواطنه ولم الشمل من جديد بعدما كان لاعبًا لـ أياكس عندما كان المدرب الهولندي مديرًا فنيًا للنادي من قبل.

الصحيفة البريطانية، أكدت أن دي ليخت توصل لاتفاق مع نادي مانشستر يونايتد بشأن الشروط الشخصية، في انتظار ما ستسفر عنه المفاوضات مع نادي بايرن ميونخ.

دي ليخت في بطولة كأس أوروبا 2024 لم يشارك في أي مباراة تحت قيادة رونالد كومان مع المنتخب الهولندي، بعدما تم تفضيل الثنائي فان دايك ودي فراي على لاعب نادي بايرن ميونخ.

ويقترب نادي بايرن ميونخ من التعاقد مع جوناثان تاه لاعب فريق باير ليفركوزن بطلب من المدرب الجديد للعملاق البافاري، البلجيكي فينسنت كومباني، وهو ما سيجعل حظوظ دي ليخت في البقاء ضئيلة.

دي ليخت ساعد تين هاج في عمر الـ19 عامًا، بالوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2019، قبل أن ينتقل إلى نادي يوفنتوس، ومن ثم انضم في الصيف قبل المنقضي إلى نادي بايرن ميونخ.

وودع نادي مانشستر يونايتد المدافع رافائيل فاران بنهاية الموسم المنقضي بعد انتهاء عقده، كما أن ارتباط ماجواير وليندلوف بالرحيل عن الفريق، يجعل النادي الإنجليزي يبحث عن تعزيز دفاعه.

المصدر

مقالات ذات صلة