أخبار الرياضةالدوري المصريالكورة العربية

مران نادي الزمالك | فتوح يشارك في التدريبات الجماعية وجوميز يجتمع باللاعبين

واصل فريق الكرة الأول نادي الزمالك، تدريباته الجماعية الليلة الثلاثاء، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعداداً لمواجهة طلائع الجيش المُقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم نادي الزمالك لمواجهة طلائع الجيش، المقرر لها يوم الخميس المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الـ16 للدوري الممتاز.

وجاء ذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة، بعد خوض مباراة الإسماعيلي الماضية.

وبدأ المران، بعقد جلسة بين الجهاز الفني واللاعبين، تحدث فيها المدرب البرتغالي عن بعض الأمور الفنية التي حدثت خلال مباراة  الإسماعيلي الأخيرة.

لاعب نادي الزمالك يعتنق الإسلام ويغير اسمه إلى “جمال”

وطالب جوزيه جوميز من اللاعبين، مواصلة التدريب بقوة والتركيز استعداداً للمباريات المقبلة.

وخاض حراس مرمى الفريق تدريبات فنية قوية خلال المران، إذ أدى الرباعي محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود الشناوي وعمر عبد العزيز، مجموعة متنوعة من التدريبات الفنية، تحت قيادة لويس فيسنتي المدرب لـ الحراس بالفريق. 

وخصص المدرب لـ الحراس، وحدة تدريبية للتعامل مع التسديدات من مسافات قريبة وبعيدة، والكرات العرضية، كما حرص لويس فيسنتي، على منح الرباعي تعليمات فنية متواصلة أثناء أداء الفقرة الفنية.

وانتظم أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق في التدريبات الجماعية، إذ شارك في المران بعدما انتهى من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية، بسبب الإصابة التي كان يعاني من بينها في كاحل القدم، والتي تعرض لها خلال تواجده مع المنتخب المصري في التوقف الدولي الأخير.

وخاض أحمد فتوح، الفقرة التأهيلية والبدنية، بجانب الحصة الخططية والتقسيمة الفنية بشكل كامل.

من جانبه، أكد محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، أن أحمد فتوح بات جاهزاً من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات، بعدما انتهى من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية.

وشارك ناصر منسي، في الفقرة التأهيلية والبدنية، بجانب الحصة الخططية والتقسيمة الفنية بشكل كامل.

وانتظم الثنائي سيف فاروق جعفر ومحمد صلاح في التدريبات الجماعية، بعد انتهاء برنامجهما التأهيلي الذي خضعا له في الفترة الماضية، حيث كان يعاني سيف جعفر من الإصابة في العضلة الخلفية، فى حين يعاني محمد صلاح من إصابة في الركبة.

وشارك الثنائي، في المران بشكل كامل، والذي شمل الفقرة البدنية والتأهيلية، والحصة الخططية والتقسيمة الفنية.

وكان نادي الزمالك قد نجح في تحقيق فوز بريمونتادا مثيرة ضد الإسماعيلي في الجولة الثلاثين من عمر الدوري المصري، بهدفين مقابل جول. 

المصدر

مقالات ذات صلة