أخبار الرياضةالدوري المصريالكورة العربية

ميدو يُهاجم وليد دعبس بعد تصريحاته عن أحمد رفعت: رجل خفيف بلا ضمير.. ولا يُجيد الحديث حتى عن “المشبّك”

هاجم أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق، وليد دعبس، رئيس مودرن سبورت، بشدة، بسبب تصريحاته الأخيرة حول وفاة اللاعب أحمد رفعت.

ورحل أحمد رفعت عن عالمنا يوم السبت المنقضي، عن عمر يُناهز 30 عامًا، بسبب أزمة قلبية تعرض لها في إحدى المباريات، ثم تحسنت حالته الصحية، قبل أن يتعرض لانتكاسة مرة أخر ويودعنا.

وكان وليد دعبس قد أدلى بتصريحات اعلامية تم فهمها بشكل خاطئ (على حد تعبيره) بشأن سبب فسخ الوحدة الإماراتي تعاقده مع الراحل أحمد رفعت.

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”: “أجمل ما في الأمر أن مودرن سبورت أصدر تصريحاتًا في الصباح يمنع فيه أيّ شخص من التحدث عن الموضوع لحين انتهاء التحقيقات، فى حين خرج رئيس النادي في مداخلة تلفزيونية استمرت ٤٨ دقيقة”.

استكمل: “أنا بصراحة فخور بأن لدينا إعلاميين في مصر متعلمين ورجالًا مثل هاني حتحوت وإبراهيم فايق، نتفق أو نختلف مع أسلوب أي منهما، لكنهما درسا الإعلام ومثقفان، والأهم أنهما رجال لا يخافان.. الإعلاميون مثلهما هم أمل مصر في العودة إلى سابق عهدها في الكرة”.

وأضاف: “وليد دعبس رجل غير مؤهل لتقلد أي منصب وغير مؤهل للحديث في الإعلام حتى لو خرج يتحدث عن فائدة المشبك ولماذا دمياط تشتهر به!! مداخلته التلفزيونية مع حتحوت أثبتت أنه رجل خفيف!! ومداخلته مع شبانة قبلها بيوم أثبتت أنه رجل لا ضمير له”.

واختتم: “من يرمي كلامًا ويلوح بتلميحات على إنسان متوف بهذا الشكل لإخفاء الحقيقة، فهو رجل لا يستحق أن تنظر حتى في وجهه أو تضيع وقتك معه.. أين النائب العام؟ ما الذي ينتظره لاستدعاء من تسببوا في وفاة أحمد رفعت رحمه الله؟ ما الذي ينتظره؟”.

المصدر

مقالات ذات صلة