أخبار الرياضةالدوري المصريالكورة العربية

باسم مرسي: بعض لاعبي الدوري المصري يشاركون في المراهنات.. ويوجد “تفويت” في الأندية الكبرى

فجر باسم مرسي مهاجم الإسماعيلي الحالي والزمالك السابق، مفاجأة بحقيقة وجود مراهنات في كرة القدم المصرية، كما كشف عن سبب عدم حب بعض من جمهور النادي الأهلي له.

وقال باسم مرسي في بودكاست “من الجول للجول” عبر “يوتيوب”: “توجد مراهنات في الكرة المصرية، ويوجد لاعبون كثر يعلمون هذا الأمر”.

وأضاف: “يحدث اتفاقات ويُتقدم بطلب من اللاعبين إخراج الكرة لرمية تماس أو ارتكاب خطأ أو الحصول على انذار في وقت محدد مقابل الحصول على 10 أو 15 ألف جنية، أقسم بالله شاهدت هذا، تلك حقيقة”.

مران النادي الأهلي | كولر يحاضر اللاعبين فنياً.. وتدريبات بدنية قبل مواجه بيراميدز

وتابع: “يوجد لاعبون في مصر يدخلون مواقع المراهنات، وهناك لاعبين يقومون بتفويت أهدافًا وهذا حدث من بعض اللاعبين في أندية كبيرة، يوجد مراهنات قوية في الدوري المصري”.

وتابع: “بعض من جماهير النادي الأهلي لا يحبوني لأنني دائمًا أسجل أهدافًا في شباكهم وأفوز عليهم، لا احد يكره شخص فاشل أو شخص ليس له قيمة، دائمًا الناس تكره القوى”.

وتابع: “بالبلدي (باسم بيعلم علينا على طول)، هذا هو جمهور النادي الأهلي، أخذت منهم الدوري وأحرزت في مرماهم أهدافًا كثيرة، وكلما واجهتهم أكون أفضل لاعب في المباراة”.

واستكمل: “أرى ان لاعبي النادي الأهلي أصحاب مستوى عادي مثل كل لاعبي الدوري كبلدية وغزل المحلة ونادي مثل أي ، ولكن النادي الأهلي يمتلك شعبية كبيرة، وقوي بجمهوره وبطولاته، قميص النادي يعطيه طاقة وقوة والزمالك نفس الشيء”.

وتابع: “أعشق محمد أبو تريكة وأحبه جدًا، وهو من أعظم اللاعبين الذين أتوا في تاريخ مصر، ولا أتعمد التحايل لكي أحصل على ركلات الجزاء، أعرف كيف أحصل عليها وأبو تريكة كان هو الأستاذ في الحصول على ضربات الجزاء، كان يسقط بعيدًا عن منطقة الجزاء بـ 2 متر”.

المصدر

مقالات ذات صلة