أخبار الرياضةالدوري المصريالكورة العربية

باسم مرسي: لم أفكر في الانتقال للأهلي وأتعجب من تعاقدهم مع إمام عاشور

وقال باسم مرسي لاعب الإسماعيلي والزمالك الأسبق أنه لم يفكر في الانتقال للنادي النادي الأهلي طوال حياته، مشيرًا إلى أن ذلك ليس تقليلًا ولكن القلعة الحمراء لا تشبهه.

وأضاف في تصريحات مصورة ببودكاست “من الجول للجول” عبر “يوتيوب”: “لا يصح أن أقبل قميص نادي الزمالك، وثاني يوم أكون متواجدًا في النادي الأهلي، هذه ليست شخصيتي، انا شخصية عاطفية عندما أتعلق بمكان صعب جدًا أتركه وانضم لمكان اخر منافس له”.

وتابع: “حزنت لرحيل إمام عاشور عن نادي الزمالك، وانضمامه للأهلي قراره وهو الوحيد الذي سيحاسب عليه، ولو كنت مكانه لن آترك القلعة البيضاء من أجل الانتقال للحمراء”.

باسم مرسي: بعض لاعبي الدوري المصري يشاركون في المراهنات.. ويوجد “تفويت” في الأندية الكبرى

وتابع: “رمضان صبحي يسير بشكل جيد جدًا مع بيراميدز وأرقامه أفضل مما كان في النادي الأهلي، ولكنه مظلوم، والإعلام يريد أن يظهره أنه سيء وفاشل، وسيفوز بالدوري مع بيراميدز”.

واستطرد متحدثًا عن مبادئ النادي الأهلي: “منعوا لاعبين من العودة للأهلي، ولم يفعلوا نصف ما فعله إمام عاشور، أتعجب من موقفهم، النادي الأهلي تعاقد معه بعد أن وقال ألفاظ ضد النادي”.

وتسائل: “ما المانع فى عودة رمضان صبحي، رغم انه منذ رحيله عن النادي الأهلي لم يقول أي لفظ سيء ضد النادي، لا تبرر بمبادئ النادي الأهلي ولكن قل أنا لا أريد عودة رمضان وأبحث لها عن صيغة اخرى مثل ما فعل مع إمام عاشور”.

وأتم: “النادي الأهلي يقول كلام لا يفعله، والإعلام يساند أي قرار يتخذونه، ولكن هم فعلوا عكس المبادئ، انتم تجعلون شكلكم سيء، النادي الأهلي أصبح شكله سيء بسبب إمام عاشور وكل الناس تعلم ذلك ويخافون قوله”.

المصدر

مقالات ذات صلة