أخبار الرياضةالدوري المصريالكورة العربية

بشكل رسميً | النادي الأهلي يُشكل لجنة لاستلام قنوات النادي ويوجه الشكر لـ بريزنتيشن لايف

قرر مجلس إدارة النادي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بشكل رسميً تشكيل لجنة لاستلام قنوات النادي، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد اليوم الخميس بحضور بعض أعضاء مجلس الإدارة.

ونشر النادي الأهلي بيانا بشكل رسمي عبر الصفحة الرسمية للنادي وقال فيه: “استعرض مجلس إدارة شركة النادي الأهلي للإنتاج الإعلامي في اجتماعه ظهر اليوم برئاسة محمود الخطيب، وبحضور العديد من أعضاء مجلس إدارة النادي، الموقف الحالي لقناة النادي الأهلي من كافة الجوانب الإدارية والفنية والمالية، بما يعزز الدراسة التي يقوم بها بعض المتخصصين في الوقت الراهن لتطوير القناة وتقديم المحتوى الذي يتناسب مع قيمة النادي الأهلي وتاريخه وجماهيره في جميع أنحاء العالم”.

وأضاف: “خلال الاجتماع وجه مجلس إدارة شركة النادي الأهلي للإنتاج الإعلامي الشكر إلى شركة بريزنتيشن لايف، والقائمين عليها لما بذلوه من جهد طوال فترة حصولهم على حقوق إدارة القناة، وحرصهم الشديد على تقديم الأفضل للنادي ومحبيه”.

وتابع: “في ضوء ما سبق وتم بخصوص الأمور التعاقدية، فقد قرر المجلس تشكيل لجنة لاستلام القناة وما تملكه من مقرات ومعدات وأدوات فنية”.

وتابع: “تضم اللجنة سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي، ومحمد يوسف مدير شركة النادي الأهلي للإنتاج الإعلامي، ومحمد فتحي مدير الشئون القانونية، ومحمود مدبولي المحاسب المالي لشركة النادي الأهلي للإنتاج الإعلامي”.

واختتم: “سوف تقوم اللجنة مطلع الأسبوع القادم بالتنسيق الكامل مع اللجنة المشكلة من شركة بريزنتيشن لایف بهذا الخصوص لتنفيذ كل ما تم الاتفاق عليه”.

المصدر

مقالات ذات صلة