أخبار الرياضةالدوري المصريالكورة العربية

رجل مباراة نادي الزمالك وطلائع الجيش في الدوري

نجح فريق الكرة الأول  نادي الزمالك في تحقيق الفوز على مضيفه طلائع الجيش في اللقاء الذي أقيم بينهما الليلة الخميس بهدفين مقابل جول.

المباراة أقيمت على ملعب ملعب الكلية الحربية ضمن مؤجلات الجولة السادسة عشر من عمر الدوري المصري “النيل”.

وحصد عبد الله السعيد جائزة أفضل لاعب خلال مباراة نادي الزمالك وطلائع الجيش، المهداة من رابطة الأندية المصرية المحترفة، وتسلم اللاعب الجائزة من مراقب المباراة في أرضية الملعب فور انتهاء اللقاء.

وساهم عبد الله السعيد الذي شارك كأساسي في اللقاء بصناعة جول وتسجيل الثاني، ليقود نادي الزمالك للفوز بجائزة رجل المباراة.

بتلك النتيجة يرتقي نادي الزمالك للمركز الخامس في سلم ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة، حصدها من 25 مباراة، إذ حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في 5 وخسر 7 مباريات، كما سجل لاعبوه 40 جولًا واستقبلت شباكه 26 هدفا.

وينتظر فريق نادي الزمالك قرارًا نهاية الموسم بخصم 3 نقاط، على خلفية اعتذاره عن عدم المشاركة خلال مباراة النادي الأهلي في الجولة السابعة والعشرين من عمر الدوري، وفق البيان الصادر من رابطة الأندية المصرية المحترفة.

ويواصل نادي الزمالك مشواره ببطولة الدوري المصري، بعد مواجه الجيش وذلك بمواجهة بلدية المحلة على ملعب ملعب القاهرة الدولي في خضم مؤجلات الجولة السابعة عشر.

المصدر

مقالات ذات صلة