أخبار الرياضةالدوري المصريالكورة العربية

قائمة النادي الأهلي لمباراة بيراميدز في الدوري.. عودة الشناوي واستبعاد السولية

كشف الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي النادي الأهلي النقاب عن قائمة لاعبيه لمباراة بيراميدز المقرر لها مساء غد الجمعة.

ويحتضن ملعب ملعب القاهرة الدولي اليوم الجمعة مباراة النادي الأهلي وبيراميدز المؤجلة من الجولة الرابعة عشر من عمر الدوري المصري.

وتضم القائمة عودة محمد الشناوي بعد أن كان مستبعدًا في المباراة الماضية، فيما تم يغيب عمرو السولية، بجانب ثلاثي المنتخب المصري الأولمبي أحمد نبيل كوكا وكريم الدبيس وحمزة علاء.

النادي الأهلي المنتعش يسعى لمواصلة سلسة الانتصارات ضد بيراميدز في الدوري المصري

ويحتل النادي الأهلي وصافة ترتيب الدوري المصري برصيد 57 نقطة حصدها من 23 مواجه إذ فاز في 18 مباراة وتعادل في 3 لقاءات وخسر في مواجهتين.

ويعتلي بيراميدز صدارة الترتيب برصيد 68 نقطة، حصدها من 27 مباراة لعبها حتى الآن، إذ حقق 21 انتصارا و5 تعادلات فيما تلقى هزيمة واحدة.

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق الفوز من أجل الاستمرار في مطاردة الصدارة وتقليل فارق النقاط مع بيراميدز، فيما يطمح الأخير في اتساع فارق النقاط مع النادي الأهلي من أجل المضي قدمًا نحو تحقيق لقب درع الدوري الأول في تاريخه.

قائمة النادي الأهلي لمباراة بيراميدز

حراسة المرمي: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، رامي ربيعة كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، عمر كمال.

يورتشيتش يعلن قائمة بيراميدز لمواجهة النادي الأهلي في الدوري

خط الوسط: أكرم توفيق، حسين الشحات، إمام عاشور، كريم نيدفيد، محمد مجدي أفشة، أحمد عبد القادر، أليو ديانج، طاهر، مروان عطية، رضا سليم.

خط الهجوم: وسام أبو علي.

المستبعدون من قائمة النادي الأهلي لمباراة بيراميدز

فى حين استبعد كل من: محمود كهربا- بيرسي تاو- عمرو السولية- محمد الضاوي كريستو- حمزة علاء- محمود متولي- كريم الدبيس- احمد نبيل كوكا- مصطفي مخلوف.

المصدر

مقالات ذات صلة