أخبار الرياضةالدوري الإنجليزيالكورة الاوروبية

مدافع نادى ليفربول السابق: سأبيع محمد صلاح من أجل موهبة نادي بايرن ميونخ

يرى ظهير أيسر نادى ليفربول الأسبق، ستيفن وارنوك، أن من الأفضل أن يتم بيع جناح وهداف الفريق الأول لكرة القدم، محمد صلاح، في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويتبقى في عقد محمد صلاح مع نادى ليفربول موسم واحد فقط حتى 30 يونيو 2025، لكن من الممكن أن يرحل في الأسابيع القليلة المقبلة.

وارنوك يحث ليفربول على بيع محمد صلاح

وتحدث وارنوك عن وجهة نظره، وقال: “إنه أمر صعب، إذا كان عمره 29 عامًا، فستكون القصة مختلفة، لكن محمد صلاح يبلغ من العمر 32 عامًا الآن”.

وتابع: “سيحتاج نادى ليفربول لدراسة الأمر وهل يمكن الاستفادة منه في السنوات المقبلة أم لا، كان لاعبًا استثنائيًا للنادي ولكني اتفق مع بعض النقاد بأنه فقد نصف ميزته وهي السرعة”.

واستمر: “ما زلت أعتقد أن محمد صلاح قادر على إخافة المدافعين ولكن إذا حصل نادى ليفربول على مبلغ يزيد عن 100 مليون جنيه إسترليني، فيمكنهم تمويل الصفقات الجديدة من خلال هذا المبلغ”.

وأضاف: “بالتأكيد، القرار صعب ولا أريد أن أشارك فيه، لكن عليك تأخذ عمره في الاعتبار، هل ستستفاد من لاعب لديه 32 عامًا ولكم عام؟”.

وأكمل: “إذا كنت ستبيع محمد صلاح، عليكم بتعويضه ولكن ليس بأي لاعب، لابد وأن يكون ناجحًا تسويقيًا مثله، فهو يجلب جاذبية عالمية للنادي وليس فقط شخص نراه على أرض الملعب”.

وتابع تصريحاته: “لقد جلب شعبية كبيرة لنادي نادى ليفربول في إفريقيا، هناك أموال طائلة تأتي للنادي بسبب هذا التسويق في تلك القارة”.

وعن بديله: “أرى جمال موسيالا لاعب نادي بايرن ميونخ، أحب مشاهدته، لا أعرف ما إذا كان ناديه سيوافق على بيعه أم لا، لكن إذا فكر نادى ليفربول في بديل يجب أن يكون أحدهم”.

المصدر

مقالات ذات صلة