أخبار الرياضة

نيفيز يقود البرتغال أمام لوكسمبورج

تعافى البرتغالي روبين نيفيز، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، من الإجهاد العضلي الذي تعرض له خلال الفترة الماضية وعاد إلى المشاركة في التدريبات الجماعية لمنتخب بلاده البرتغال بشكل طبيعي تحت قيادة الإسباني روبرتو مارتينيز المدرب .
وأكدت شبكة «سابو» البرتغالية، الأحد، أن نيفيز تعافى تمامًا من الإصابة الأخيرة التي أبعدته عن مباراة البرتغال وسلوفاكيا، وكسبها منتخب بلاده «1-0»، مع توقعات بمشاركته في مباراة البرتغال ولوكسمبورج، ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية.
وأكمل نيفيز التدريب الجماعي مع منتخب بلاده البرتغال، ليؤكد أنه جاهز بدنيًا وطبيًا للمشاركة في المباراة المقبلة، خاصة أنه أحد العناصر التي يعتمد عليها الإسباني روبرتو مارتينيز.
ويغيب البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر، عن مباراة بلاده أمام لوكسمبورج، بداعي الإيقاف نتيجة تراكم البطاقات الصفراء، بعد حصوله على بطاقة إنذار خلال مباراة البرتغال وسلوفاكيا.
ويتصدر المنتخب البرتغالي ترتيب مجموعته برصيد 15 نقطة من خلال الفوز في أول 5 جولات على التوالي، وبفارق 5 نقاط كاملة عن منتخب سلوفاكيا صاحب المركز الثاني، الذي يتساوي مع منتخب لوكسمبورج في الرصيد، فيما يتواجد منتخب البوسنة رابعاً بـ6 نقاط، وبعده آيسلندا بـ3، وأخيراً ليختنشتاين من دون أي نقطة.
يذكر أن قائمة المنتخب البرتغالي تضم 3 لاعبين من دوري روشن السعودي للمحترفين وهم: كريستيانو رونالدو وأوتافيو ثنائي النصر، بالإضافة إلى روبين نيفيز لاعب وسط الهلال.

Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
P