أخبار الرياضةالدوري الايطالي

كومان عن إيقاف بوجبا: هناك شيء مفقود في أزمة تعاطيه المنشطات

علق الدولي الفرنسي كينجسلي كومان، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي بايرن ميونخ الألماني، على إيقاف مواطنه بول بوجبا بسبب المنشطات.

وكانت التقارير الإيطالية أكدت يوم الإثنين الماضي، أن نتيجة اختبار بوجبا إيجابية لهرمون التستوستيرون، بعد مباراة يوفنتوس وأودينيزي في 20 أغسطس، والتي لم يشارك فيها النجم الفرنسي.

وأكدت المحكمة الوطنية لمكافحة المنشطات في إيطاليا، أنه سيتم إيقاف بول بوجبا مؤقتًا لأجل غير مسمى، وقد يواجه عقوبات تصل إلى الإيقاف لـ 4 سنوات، إذا ثبت إدانته بتعاطي المنشطات بشكل متعمد.

وفي تصريحات لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، قال كومان: “نحن جميعًا ندعم بول بوجبا، هو صديق مقرب جدًا لي وجزء من عائلتنا في فرنسا”.

وأضاف: “نحن نعرف بوجبا جيدًا، إذا حدث شيء ما فلا يمكننا أن نصدق ولو لدقيقة واحدة أنه كان متعمدًا في تعاطي المنشطات، هناك شيء مفقود، وسنعرف مع الوقت”.

كينجسلي كومان زامل بوجبا في يوفنتوس خلال الفترة من 2013 حتى 2015 قبل أن ينتقل الأول إلى بايرن ميونخ.

بوجبا رحل عن يوفنتوس في صيف 2016 إلى مانشستر يونايتد، قبل أن يعود مجددًا إلى البيانكونيري خلال صيف 2022، ولكن خلال موسم كامل لم يشارك في أي مباراة أساسيًا، ولم تتعد مشاركاته 4 مباريات بسبب الإصابة.

هذا الموسم تعافى بوجبا من الإصابة وشارك في مباراتين من أصل 3 كبديل، قبل أن يتم إيقافه هذه المرة بسبب إيجابية عينة تحليل المنشطات الذي أجراه في أغسطس الماضي.

أقرأ الخبر من المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى
P