أخبار الرياضةالدوري السعودي

رعب في الهلال.. مخاوف من نهاية موسم حسان تمبكتي

أثارت أنباء إصابة المدافع حسان تمبكتي مع المنتخب الوطني السعودي، حالة من الرعب في صفوف نادي الهلال، حيث أشارت تقارير إلى نهاية موسمه مع الزعيم.

وسقط في الدقيقة 64 المدافع حسان تمبكتي، لاعب الهلال ومدافع الأخضر، على أرضية الملعب خلال مواجهة السعودية وكوريا الجنوبية، بسبب إصابة قوية في الركبة.

صدمة الأهلي وخماسية الهلال .. أجانب دوري روشن في التوقف الدولي

إشبيلية يحرج حارس الهلال بسبب ريال مدريد

وبحسب تقارير إعلامية، فإن تمبكتي قد تعرض لقطع جزئي في العضلة الخلفية، خلال مشاركته في مباراة المنتخب الوطني السعودي ضد كوريا الجنوبية وديا، في المباراة التي انتهت بفوز الأخير بهدف دون مقابل. 

وإذا ثبتت إصابة تمبكتي بقطع جزئي في الرباط الصليبي، فقد يغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 4 إلى 6 أشهر، وهو ما يعني أن موسمه مع الهلال قد يكون قد انتهى.

وفي حال غيابه عن الملاعب لفترة طويلة، فسيشكل ذلك ضربة كبيرة للزعيم، حيث لم يستفد باللاعب الوافد حديثا لصفوف الهلال، وسيحتاج لضم نجم جديد خاصة وأن الفريق لا يمتلك مدافعين ذوي خبرة كبيرة في مركز قلب الدفاع، أو انتظار موقف الثنائي المضاب الكوري الجنوبي جانج هيون سو، ومتعب الحربي. 

وأصبحت جماهير الهلال مطالبه بتقبل علي البليهي، حيث تعد دكه بدلاء الزعيم خاوية إلى حد كبير ما من البدلاء، خوفا من إصابة أي لاعب من المدافعين الموجودين حاليا، كما أن الجهاز الفني مجبر على الصبر حتى الشتوية لتدعيم الصفوف بعدما أغلق الميركاتو الصيفي منذ أيام قليلة.

Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
P