أخبار الرياضةالدوري السعودي

موسى ماريجا يصدم الهلال من أجل رونالدو.. تصريحات مثيرة

كشف المالي موسى ماريجا، مهاجم الهلال السابق، المنتقل حديثًا إلى صفوف الشارقة الإماراتي، عن تصريحات مثيرة، حول سر اختياره للرقم 91 مع الشارقة، وأفضل لاعب زامله في مشواره الكروي.

وأعلن نادي الشارقة عن تعاقده رسميًا مع موسى ماريجا، في صفقة انتقال حر، قادمًا من الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

رسميا.. الشارقة الإماراتي يتعاقد مع موسى ماريجا

أول رسالة من موسى ماريجا بعد الانتقال إلى الشارقة

وقال ماريجا، خلال تصريحات للمركز الإعلامي بنادي الشارقة عبر موقع (إكس)، إن أفضل من زاملهم في الفرق، هم الجزائري ياسين براهيمي، الذي يلعب في صفوف الغرافة القطري، والكولومبي لويس دياز، لاعب ليفربول الحالي، كما قال إنه لعب بجوار البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، ويعد من أفضل من زاملهم في الملعب.

وكان موسى ماريجا قد لعب بجوار كريستيانو رونالدو، خلال المباراة الودية التي جمعت بين فريق “الهلال والنصر” أمام باريس سان جيرمان، ضمن فعاليات موسم الرياض، والتي انتهت بفوز بطل الدوري الفرنسي بنتيجة (5-4).

وكشف ماريجا عن أقوى المدافعين الذين واجههم في مسيرته، قائلًا “أنطونيو رودريجير (ريال مدريد) أقوى مدافع واجهته، إنه قوي ومزعج، لكنه شخص جيد، وكذلك ربما فان دايك (ليفربول) لأنه بالمقارنة مع حجمه، فهو طويل جدًا”.

سر اختيار الرقم 91 و”الاحتفال الشهير”

وكشف ماريجا عن سر اختياره للرقم 91 مع الشارقة، قائلًا “اخترت الرقم 91 لأنه لم تكن هناك أرقام متاحة، وإلا كنت سأختار رقمًا آخر، ولكني قررت اختيار هذا الرقم، لأنه رقم الحي الذي ولدت فيه، حيث التقيت بجميع معارفي وأصدقائي المقربين، وعائلتي الذين لا أزال معهم حتى اليوم، إنه إشارة صغيرة لمكان والدتي، وعلى الأقل، بهذه الطريقة مع أصدقائي سنكون قادرين على تذكر ذلك”.

وعن سر احتفاله الشهير، قال ماريجا “بدأت هذا الاحتفال منذ فترة قريبة، حوالي 8 أو 9 أو 10 سنوات، إنه يمثل رسالة صغيرة لجميع عائلتي وأصدقائي، ويعبر عن أصدقائي في إبفري، وحياتي في المدينة التي نشأت فيها”.

وعن كلمته المفضلة باللغة العربية، قال ماريجا “(كيف حالك؟).. ولكن أفضل كلمة حقًا هي (الحمد لله)”.

Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
P