أخبار الرياضةالدوري السعودي

ركبة بنزيما تقود الاتحاد لصدارة “شاقة” أمام الأخدود

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فوزًا على مضيفه الأخدود بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ووقع النجم الفرنسي كريم بنزيما على هدف الاتحاد، في الدقيقة 72، بعد تلقي تمريرة من هارون كمارا، لتصطدم بدفاع الأخدود، قبل أن يتمكن بنزيما من إيداعها بركبته في الشباك.

وكيل رومارينيو يفجرها.. رفض 7 عروض من أجل عيون الاتحاد

غيابات بالجملة عن الاتحاد أمام الأخدود.. تعرف على القائمة

ورفع الاتحاد رصيده إلى 15 نقطة من 6 مباريات، ليصعد مؤقتًا إلى صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق نقطتين عن الهلال (الوصيف)، بينما جاء الأخدود في المركز الثالث عشر، برصيد 4 نقاط.

أبرز فرص المباراة

وفي الدقيقة السادسة، تلقى صالح العمري تمريرة بينية من كريم بنزيما، لينفرد بحارس الأخدود، ويسدد كرة مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

وفي الدقيقة 14، أهدر كولادو فرصة محققة للأخدود بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، قبل أن تمر فوق العارضة بقليل.

وفي الدقيقة 38، وجه كريم بنزيما (الاتحاد) تسديدة خطيرة، قبل أن يتمكن حارس الأخدود باولو فيتور من الإمساك بالكرة على مرتين.

وفي الدقيقة 52، نجح حارس الأخدود في إبعاد كرة عرضية خطيرة من كريم بنزيما، قبل أن تصل إلى رأس رومارينيو، لتصل الكرة إلى مدالله العليان الذي سدد الكرة داخل منطقة الجزاء، قبل أن تمر فوق العارضة.

وفي الدقيقة 88، كاد رومارينيو أن يمنح الاتحاد فرصة هدف محقق بتمريرة داخل منطقة الجزاء، إلى هارون كمارا الذي كان في مواجهة المرمى، قبل أن ينجح دفاع الأخدود في إبعاد الكرة في الوقت المناسب.

وفي الدقيقة 90+2، سجل الأخدود هدفًا في مرمى الاتحاد، قبل أن يقرر حكم المباراة إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 90+4، أهدر حسين الزبداني فرصة هدف لصالح الأخدود، بعد استقبال تمريرة عرضية، ليسدد كرة خطيرة داخل منطقة الجزاء، قبل أن يتمكن حارس الاتحاد جروهي من الإمساك بالكرة.

وفي الدقيقة 90+5، أهدر رومارينيو فرصة تمريرة خطيرة من كريم بنزيما، ليسددها بين أيدي حارس الأخدود.

 

Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
P