أخبار الرياضةالدوري السعودي

أخبار الهلال|نيمار يتفوق على نجم النصر ومفاجأة تنتظر سالم الدوسري

شهد نادي الهلال، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم أو كواليس جديدة حول صفقات الميركاتو الصيفي (الأقوى في تاريخ المملكة).

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 13 نقطة من 5 مباريات، محققًا 4 انتصارات وتعادل وحيد، بفارق الأهداف عن التعاون الوصيف.

ويشارك الهلال في مسابقات “دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا”، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم “سعودي سبورت” إنفوجرافيك يبرز من خلاله أحدث أخبار نادي الهلال ومفاوضات النادي، والصفقات التي يحاول الظفر بها في آخر 24 ساعة..

زف الإعلامي حمد الصويلحي، بشرى سارة لجماهير الهلال، عن تواجد نيمار في مقر النادي للمشاركة في تدريبات الفريق التحضيرية لمواجهة الرياض، بعد وصوله إلى الرياض عصر اليوم الخميس.

رشح الاتحاد الآسيوي، لاعب الهلال سالم الدوسري، لجائزة أفضل لاعب آسيوي في الحفل المقام في قطر نهاية شهر أكتوبر المقبل.

قال النجم الأرجنتيني دي ماريا، أن نيمار واحد من أكثر لاعبي كرة القدم مهارة، وربما بأدائه فهو خلف ميسي فقط، بتلميح صريح أن البرازيلي أمهر من نجم النصر كريستيانو رونالدو.

انضم الثنائي المغربي ياسين بونو والسنغالي كوليبالي لاعبا فريق الهلال إلى تدريبات الزعيم، بعد فراغهما من تمثيل منتخبي بلادهما، ليكتمل أجانب الهلال استعدادا لمباراة الرياض في دوري روشن.

Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
P