أخبار الرياضةالدوري السعودي

صفقة هزمت نادي الهلال ضد نادي النصر والأهلي..رسالة تشعل معركة بين 3 أندية

أثار الإعلامي الرياضي نايف الروقي، جدلًا واسعًا، بعدما أكد أن نادي الهلال لم يكن بحاجة للتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو”، قبل انتقاله للنصر.

كلمات الروقي فتحت المجال للجدال عبر مواقع “السوشيال ميديا” بسؤال غاية بالأهمية: “نادي الهلال لم يكن بحاجة لرونالدو.. هل هي الحقيقة؟”.

سعد اللذيذ يصدم نادي الهلال بسبب نيمار.. ماذا قال؟

نادي الهلال يتأهب للحزم.. ماذا يفعل خيسوس؟

وانتقل رونالدو البالغ من العمر 38 عامًا، إلى نادي النصر، خلال يناير 2023، في صفقة تاريخية بلغت قيمتها نحو 200 مليون دولار سنويا، بعقد يستمر حتى صيف 2025. 

بعد قدوم كريستيانو لنادي نادي النصر، تم توسيع نطاق بث الدوري السعودي على القنوات الأجنبية، ومنصات عالمية، ليتمكن جمهور “الدون” من مشاهدة نجمهم المفضل مع “العالمي”.

وعلى عكس كل التأثيرات الإيجابية للصفقة، ترى بعض الأصوات الصحفية والجماهيرية، أن صفقة رونالدو مجرد “فقاعة صفراء”. 

وكتب نايف الروقي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “إكس”: “حقيقة، نادي الهلال لم يكن بحاجة لكرستيانو رونالدو، بل كان يحتاجه نادي النصر أو النادي الأهلي، قبل الهبوط لعمل موازنة جماهيرية وإعلامية مع نادي الهلال صاحب البطولات والشعبية الكبيرة، وهذا فعلاً الذي تم، ويشكر عليه من فكر بذلك، ومن استقطب ومن دفع”.

وأضاف الإعلامي الرياضي : “أما من تكفل بالصفقة فهذا معروف، قولوا الحق ولو على أنفسكم.”

وتفاعلت جماهير الأندية الثلاثة مع التغريدة، حيث وافقها البعض، وعارضها آخرون، بردود قوية من جماهير نادي النصر والأهلي.

ويرى مؤيدو التغريدة أن نادي الهلال بالفعل لم يكن بحاجة لرونالدو، وأن الصفقة كانت تهدف إلى تحقيق مكاسب اعلامية وجماهيرية للنادي، خاصة وأن نادي النصر غائب عن البطولات منذ فترة.

أما المعارضون لكلمات نايف الروقي، فردوا عليه بأسلوب ساخر: “نادي الهلال لا سيحتاج لا رونالدو ولا ميسي، نادي الهلال مكتفي بالفار والتحكيم وهذا كافي”.

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر، يتصدر ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 13 جول، فى حين يطارده ميتروفيتش مهاجم نادي الهلال برصيد 10 أهداف. 

كريستيانو رونالدو النصر والهلالكريستيانو رونالدو النصر والهلالكريستيانو رونالدو النصر والهلال

Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
P